الخميس، 27 أبريل 2023

غاي كاو

 

هناك أوقات في الحياة يشعر فيها المرء بعدم الأمان. يتغلغل هذا الإحساس في داخله، ولا يقدر على تهدئته مهما فعل. يبحث عن شيء من العزاء. ملجأ من العواصف العاتية التي تسعى لسحقه. البعض يتغلب على العواصف برصانة، بأن يتشبثوا بشيء من الإيمان بأن تلك اللحظة ستمرّ، أكان ذاك الإيمان إلهيا أم غير ذلك. بينما يفقد آخرون ما يتبقى من عقلهم، ويتطور الارتياب عندهم إلى جنون. مثل الرعد الذي يحل ليكمل العاصفة. لكن هناك خيار ثالث لا يعرفه سوى القلة. يسميه التايوانيون طقس غاي كاو.

ولتبدأ هذا الطقس القديم، يجب عليك أولاً أن تركب أمواج الحزن التي تقذف بك في عواصف الأسى. عندما تشعر أنك في أشد حالات اليأس، ابحث عن مكان يتردد عليه كثير من الناس في وقت واحد. فناء مقهى، صالة بولينغ، حديقة عامة. أي مكان تترك فيه البشرية بقايا من أرواحها. هذه أماكن تحمل قوة عظيمة، وستساعدك في جهودك. من الأفضل أيضًا أن تقوم بذلك قبل الساعة 8:24 من مساء 26 أكتوبر، حيث سيكون الكاو في أقصى قوته.

بمجرد أن تأتي إلى المكان، اجلس بهدوء وقم بأي نشاط عادي. اقرأ الجريدة أو قلب قهوتك. لا تتحدث إلى أحد وإلا ستذهب جهودك سدى. يجب أن تكون في حالة تأمل تام حتى يتمكن عقلك من التركيز على القلق الذي بداخله.

ستدرك سريعا أن أصوات العالم أصبحت باهتة. ستختفي موسيقى المقهى وأصوات المحركات. في هذه اللحظة، يجب أن تنظر للأسفل. هذا يرمز إلى نهج غاي كاو، روح الأمان، وإن لم تظهر احترامك بأن تغضّ بصرك فستحدث عواقب وخيمة. من هنا فصاعدًا، يجب أن تفعل بالضبط ما أقوله. لا تنحرف عن هذه الخطوات، وسأخبرك بما سيحدث لاحقًا إن فعلت.


بعد لحظات قليلة، ستسمع صوتًا شديد اللهجة يأمرك برفع بصرك. سترى أمامك عيون زواحف، مشقوقة وصفراء. كل من في المكان حولك سيختفي، ستكون الوحيد القادر على رؤية هذا المخلوق. المخلوق له جلد أخضر مائل للصفرة وذو حراشف، وله لسان كبير. لا تلهث من الخوف أو تتكلم.

سيبدأ المخلوق معك بضع أحاديث قصيرة. لا تتحدث إلا عندما تجيب على سؤال. إذا رأى أنك أهل للقائه، سيخبرك بعد ذلك بحل جميع مشاكلك الحالية. سيعرفك كما تعرف نفسك، لكن لا أحد يعرف إن كان يقرأ أفكارك أم لا. لا تتردد في طرح أسئلة توضيحية، ولكن ابدأ سؤالك دائمًا بعبارة "أيها الكاو العظيم". إياك أن تشكره على إجاباته وإلا سيرحل.

بعد أن يحادثك عن كل مخاوفك، سيبدأ الحديث عن أحداث أخرى من جديد. لا تستمع له. سيتحدث عن أشياء تهمك، ويعرض عليك مناقشة أحداث من الحياة الواقعية، وأي شيء يجذب انتباهك. غُضّ بصرك من جديد وانتظر حتى تعود الضوضاء من حولك. بمجرد أن يحدث هذا، يمكنك النظر حولك وستجد المكان الذي جلست فيه كما كان وأن الوقت لم يمر. لك أن تذهب الآن، وستشعر بالراحة.

لكن احذر! إذا انحرفت بأي شكل عن هذه الخطوات، فسيلعنك الكاو بلعنة الانحطاط. ستتراجع ببطء عن مسار التطور. سيتنبت الشعر بين مفاصل أصابعك وعلى جبينك. ستنحرف أسنانك ويتغيّر شكل فكك وجبهتك بشكل يشبه إنسان الكهف. هذه إهانة من الكاو. انحطاط في إنسانيتك وإهانة لذكائك.

إذا نفذت الخطوات بشكل صحيح، فسوف تشعر بالراحة والبهجة وتزول كل همومك. ولكن من ذلك اليوم فصاعدًا ستحسّ بوجود الكاو قربك. سيراقبك ليتأكد من رضاك بحياتك. لن تبتعد عن ناظره أبدًا. ستشعر دائمًا وكأن شخصًا ما يراقبك ... ولن تتمتع بالخصوصية ...

 

القصة: Gai Kao

https://www.creepypasta.com/gai-kao

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق