الأربعاء، 5 أبريل 2023

لم أعد أنام بعد الآن

 

في ليلة الأحد الماضي، راودني حلم أدركت فيه أنني نائم. كنت أقف خارج منزلي في الليل تحت المطر الغزير وكان يجب أن أدخل حتى أستيقظ. اقتربت من الباب الأمامي وقرّبت يدي من الباب لأطرق عليه. كنت أعلم أن هذا سيقربني خطوة من الوعي. كان صوت القرع مرتفعًا ومخيفًا، وكان حقيقيًا لدرجة أنه أيقظني من نومي.

قفزت من مكاني وسمعت قرعا آخر على الباب. كانت جسدي ساخناً وأتعرق بغزارة، وقلبي يدق بقوة لدرجة أنني لم أميز بين الطرق على الباب وخفقان قلبي. عدت إلى صوابي وفكرت أنه احتمال طرق الباب في نفس لحظة مع الطرق في الحلم يبدو ضئيلا، فعُدتَ للنوم.

عاد نفس الحلم في الليلة التالية يوم الاثنين. رأيت نفسي مجددا خارج المنزل وتحت المطر وأنا أحدق في منزلي. تقدمت ببطء إلى الباب، وهذه المرة كان مفتوحًا. دخلت واتجهت مباشرة إلى المطبخ. فتحت درج أدوات المائدة وأخذت أكبر سكين. نظرت إلى انعكاسي على نصل السكين.

إن حدقت في انعكاس عينيك لفترة كافية، فستدرك في النهاية أن شخصًا ينظر إليك. أنت تعلم أنه انعكاسك، ولكن لثانية واحدة، تنسى هذا وترى شخصًا آخر يقف وراء عينيك. لم يأخذ الأمر مني ثانية لأدرك أن شخصًا آخر يبادلني النظرات. ما كان مني إلا أن أغلق درج الأدوات على الفور.

أغلقته بقوة ونهضت. كان صوت ضرب المعدن في الدرج واضحًا وجليا، ولا يمكن أن يكون حلما. فزعت حقًا هذه المرة، نزلت إلى المطبخ في الطابق السفلي. كنت نصف نائم. فتحت درج الأدوات. شعرت بالارتياح عندما وجدت السكين في مكانه. أغلقته وعدت للسرير. استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً هذه المرة، لكنني استسلمت للنوم.

 

ليلة الثلاثاء، بدأ حلمي بتلك النظرة في السكين. فهمت من النظرة في عينيه أنه يعلم أنه يتبادل النظرات مع شخص مرتبك وخائف. وجدت نفسي أنظر إلى انعكاس السكين التي أحملها في يدي بالفعل، بينما أقف خارج منزلي تحت المطر. كان الباب الأمامي مفتوح مجددا. دخلت المنزل وصعدت السلم إلى غرفة نومي. نظرت إلى السرير ورأيت شخصًا نائمًا عليه. كان أنا.

كنت أعرف ما سأفعله، لكنني أعرف أيضًا أنني لن أستطيع منع نفسي. ظللت قول لنفسي، "استيقظ!" كانت مشاعري في نقيضين معا. كنت مرعوبًا، لكن في نفس الوقت كنت سعيدًا ومتحمسًا للقتل.

"استيقظ!"

قفزت فورا من السرير ووقفت. كنت غارقا في عرقي وجسدي ساخن، لكنني ارتحت لأنني لم أجد أحدًا يقف أمامي ويحمل سكينا. بعد ثوان قليلة، أدركت أنني أقبض على شيء في يدي. كنت أعرف ما هو حتى قبل أن أنظر إليه ورأيت انعكاسي فيه. كانت السكين، وهذه المرة بدا منظر الرجل في الانعكاس مرعوبًا.

لم أعد أنام بعد الآن.

 

القصة: I don’t Sleep Anymore

الكاتب الأصلي: RoosterSheep

https://old.reddit.com/r/nosleep/comments/cpwt0/i_dont_sleep_anymore

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق