الخميس، 21 سبتمبر 2023

الخزنة

 


هل سبق أن استيقظت في منتصف الليل، أو نظرت إلى ساعتك صدفة في النهار، لترى أن الوقت هو نفسه مرة تلو الأخرى؟ بالنسبة لي كانت الساعة هي 11:17. وأود أن أقول أنه في كل مرة من بين ثلاث مرات أجد أن الساعة هي 11:17. قد تشاهد توقيتا آخر، مثل 3:33 أو 12:50. وإن لم تملك ساعة أصلا، فاحمد الله على هذه النعمة وتوقف عن القراءة. إذا كنت تشاهد توقيتا محددا ولا يمكنك تفسيره، فاتبع هذه التعليمات.

ابحث عن المكان الذي ولدت فيه. وكلما كنت محدّدا أكثر في بحثك كلما كان هذا أفضل. نفس الغرفة بالضبط إذا أمكن، ولكن أحيانا قد يتعين عليك التجوّل قليلا لتجد ضالتك.

ابحث في الغرفة والمنطقة المحيطة بها جيدا. ستجد في النهاية خزنة عليها لوحة أرقام مكونة من أربع خانات. بالتأكيد تعرف أي أرقام يجب إدخالها. (استخدم 0 في أول خانة إذا كانت الساعة الخاصة بك أقل من 10). ستجد في الداخل مظروفا من ورق المانيلا. أخرجه، وكن حذرا إذ ستستغرب من وزنه الثقيل، وعليك ألا توقعه حتى عن طريق الخطأ. اخرج من الغرفة وخذ الظرف في يدك، وتأكد أن أحدا لا يراك.

 

افتح الطرف حالما تصل إلى مكان آمن. ستجد قرصا صلبا خارجيا ومظروفين. أحدهما مكتوب عليه "صور". افتحه وستجد مجموعة من صور البولارويد توثق قصة حياتك. كل منها يحمل تاريخا ووصفا موجزا في المساحة البيضاء. أنت لم ترَ هذه الصور من قبل، ولا تتذكر أن أحدا التقطها. سيظهر لك أن أغلب الصور قد أخذت من أماكن منعزلة، كما لو أن من التقطها كان يتربص بك. خذ حذرك عند النظر إلى هذه الصور ألا تقع عيناك على أي صورة بعد تاريخ اليوم، ذلك كل الصور في حياتك موجودة هنا، كما أن المستقبل يجب أن يبقى غامضا.

أما المغلف الآخر فمكتوب عليه "الشهادات"، وهو ليس بنفس سُمك الصور. أنصحك بعدم فتحه على الإطلاق، ذلك أنه يحتوي على جميع الوثائق القانونية من حياتك كلها، من شهادة ميلادك إلى وثيقة الزواج ورخصة القيادة والرخصة التجارية ومخالفات المرور، وكذلك شهادة الميلاد التي تدرج اسمك في خانة الأم أو الأب. أحذرك بشدة، فالظرف يحتوي أيضا على شهادة وفاتك.

حاول أن تضع يدك على حاسوب رخيص حتى لا تندم إذا حدث له أي شيء، ثم ضع يدك على طابعة عالية الجودة ومجهزة عن آخرها بالحبر والورق، ولكن ضع أمامك المزيد في حال نفد أي منهما. تأكد من تثبيت برامج تشغيل الطابعة بشكل صحيح. لا تقم بتوصيل القرص الصلب إلا عندما تكون على أهبة الاستعداد لطباعة جميع المعلومات الموجودة داخله، والأهم من ذلك: لا تقم بتوصيل الحاسوب إلى الإنترنت. وإذا تم تجهيز الحاسوب باتصال لاسلكي، قم بإزالته. لا تسمح للجهاز تحت أي ظرف أن يتّصل بالانترنت من تلقاء نفسه.

بمجرد أن توصل القرص الصلب بالحاسوب، لا تفعل أي شيء. هناك برنامج داخل القرص الصلب سيتولى زمام الأمور من الآن فصاعدا. إذا اتبعت التعليمات بدقة، فسينبغي على الطابعة أن تطبع الصفحات لوحدها. ستجد أمامك مخططات ومشاريع وصيغ رياضياتية لن يستوعبها معظم الناس.

إذا نفد منك الورق قبل أن ينتهي الطبع، فعليك أن تضع فيها المزيد والمزيد من الورق. ستعرف عندما تنتهي من الطباعة، ذلك أن الكمبيوتر سينطفئ من تلقاء نفسه ولن يعمل مرة أخرى، وستجد مكتوبا على آخر صفحة مطبوعة عبارة "نهاية مجموعة التعليمات". كما ستجد عليه عنوان آي بي. اكتب العنوان في متصفح الإنترنت. وسيطلب منك كتابة كلمة السر الخاصة بك ذات الأرقام الأربعة. ومن هناك ستجد أمامك مزيدا من التعليمات.

اتبع حوالي عشرة منا هذه التعليمات حتى الآن، وبالمقارنة بين النسخ المطبوعة لدينا تبين أن كل قرص صلب يحتوي على قطعة من أحجية كبيرة. لا نعرف كم قطعة من هذه الأحجية ما تزال باقية، لا نعرف إن كانت لدى أحدنا نسخة مكررة، ولكننا واثقون تماما بأن لدينا مخططات جزئية لآلة زمن، وأن قدرنا هو أن نبني واحدة.

لم أملك ما يكفي من الشجاعة لألقي نظرة على الصور والوثائق التي تعرض مستقبلي، ولكن آخرين غيري خاضوا هذه التجربة. وزعموا أنه في كل مرة يشاهدون فيها صورهم المستقبلية يجدون أن الصورة قد تغيرت، وأحيانا فإن عدد الصور نفسه يتغير أيضا.

كما أوجّه لك إنذارا أخيرا: دمّر القرص الصلب عندما تنتهي منه. إنه لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل، وعلى ما يبدو فإن له القدرة على تشغيل نفسه دون الحاجة لمصدر طاقة. أنا لم أنتظر لأرى إن كان القرص الصلب الخاص بي سيصدر أي ضوضاء، لكن الآخرين قاله أنه يبدو كما لو أنه يهمس لهم وسط الليل.

القصة: The Safe

https://creepypasta.fandom.com/wiki/The_Safe

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق