الأحد، 18 أبريل 2021

قبو الكنيسة


 

هناك بلدة صغيرة في كانساس تدعى ستول، وذات مرة كانت تنتصب فيها كنيسة صغيرة على قمة تلة وتحيط بها القبور. وبجانب الكنيسة يوجد قبو يصعب العثور عليه، إذ أن العشب نما عليه وغطى أبوابه. كما وًجدت أمام هذه الكنيسة شجرة كبيرة كانت عارية من الأوراق طوال العام، بل أن أهل هذه البلدة لا يتذكرون أن ورقة واحدة نمت عليها.

هناك حكاية يرويها أهل القرية، وتحكي أنه منذ عديد السنوات قبل الحرب الأهلية كانت تسكن القرية عدة عائلات امتهنت الزراعة. يروي القرويون أيضا أن ابنة القس وقعت في حب فتى من القرية، ولكنها اكتشفت لاحقا أن الفتى أقام علاقة مع فتاة أخرى وحمل منها. تزوج الاثنان في سعادة تحت أنظار ابنة القس التي كظمت غيظها. ظل الحقد مكبوتا بداخلها لتسعة أشهر، ثم ذهبت لبيت الزوجين بعد أن أنجبا طفلهما.

حيّاها الزوجان دون أن يلاحظا نظرة الشر في عينيها نحو الطفل. قامت ابنة القس بحزّ رقاب الزوجين اللذان جعلا حياتهما بائسة، وجرّت جثتهما نحو التل الذي تقع فيه الكنيسة، وحملت معها الطفل. وضعت الجثتين في القبو، ثم وضعت بينهما الطفل وتركته يموت جوعا. أقفلت بعدا باب القبو وشنقت نفسها على الشجرة أمام الكنيسة. لم يعثر أهل القرية على جثث الزوجين إلا بعد ثلاثة أسابيع.

لم تنمُ أوراق الشجرة منذ ذلك الحين. يقال أنه إن مشيت قرب المقبرة في منتصف الليل فستسمع صراخ الطفل. أحرق أهل القرية الشجرة منذ سنوات على أمل أن تسكن روح ابنة القس. انهارت الكنيسة القديمة قبل سنوات قليلة وضاع معها القبو.

حاول العديدون عبثا أن يبحثوا عن القبو. تروي حكايات أخرى أن قلة نجحت في ذلك، وقد خرجوا منه بعد أن علقوا لثلاثة أسابيع وهم يكادون يموتون جوعا، وكان يغطيهم دم ليس دمهم.

 

القصة: The Church Cellar

https://creepypasta.fandom.com/wiki/The_Church_Cellar

الكاتب الأصلي مجهول

ترجمة Mr. Beshebbu

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق