الأربعاء، 1 فبراير 2023

كراسة الطي


 

كنت أحب صنع كراسات الطي في طفولتي، وكانت كل ما أصنعه في صف الفنون. عملت بجد على أحدها، وكان بطول خمسين صفحة تقريبا. رسمت رجلا عصويا بسيطا الشكل يمشي ويدخل الكتاب، ثم يلوّح بيده ويخرج. كنت أتصفحه ما لا يقل عن عشر مرات في اليوم. ثم مللت منه. مثل جميع الأطفال، لم أكن أتسلى بشيء واحد لفترة طويلة. رميته تحت سريري ونسيت أمره.

بعد أشهر قليلة، كنت أنظف غرفتي وأزيل الأوراق من تحت سريري. وجدته وقلبته لأشعر بالحنين للماضي. قلبته مرة أخرى ولاحظت أن الصفحات لم تبهت أو تتسخ على الإطلاق. قلبته للمرة الثالثة. دخل الرجل العصوي الصغير الكتاب ولوح لي بيده لكنه لم يخرج.

 

ثم انضم إليه رجل عصوي ثانٍ. كانت ذراعه غريبة، إما كانت مشوهة أو أنه يحمل شيئا. لم أكن لأعرف الفرق بأي حال. اقترب الرجل الثاني بجوار الأول ووقف للحظة، ثم ضرب الأول على رأسه. سقط الأول، وهوى عليه الثاني بعصاه مرة بعد أخرى.

رأيت ما أظن أنه دم وهو يسيل من جثة الرجل الأول، وإن لم أرى أكثر من بقع بقلم الرصاص. انحنى القاتل ومزق جسد الأول إربا. وما أن انتهى حتى قسّم كل قطعة منه إلى حرف، وضع الحروف على الصفحات لتشكل كلمة واحدة. أمسك برأسه المستدير واقتلعه من مكانه. ثم مزق رجليه ثم احدى ذراعيه. تشكلت أجزاء جسده في كلمة ثانية. ما قرأته جعلني أحرق الكتاب.

"أنت التالي".

 

القصة: Flip Book

الكاتب الأصلي: ArmTheAnon

https://creepypasta.fandom.com/wiki/Flip_Book

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق