الأحد، 15 مايو 2022

نقوش على البئر

 

تم العثور على هذه التعليمات الغريبة محفورة على الحائط في قاع بئر قديم، في مكان ما في ريف ألمانيا.

في مكان ما في وسط أوروبا، هناك حقل عشبي فارغ. هناك مدخل خشبي على الأرض بين الأعشاب الطويلة، وهو يؤدي لملجأ قديم من العواصف. لكن هذه ليست وجهتك. عليك أن تسكب قطرات من دمك هنا لتصل إلى الفتحة البديلة. ستستيقظ عند حافة حقل، وترى الآن بابًا من الحديد الصدئ. يمكنك الآن دخول البوابة.

ستجد بئرا طويلا وضيقا يمتد عميقا إلى الظلام. يجب أن تنزل على سلم مثبت بالجدار الشمالي، وتبقي عينيك مرفوعتين نحو الفتحة في الأعلى.

إذا نظرت إلى الأسفل نحو الظلام، ثم تعود بنظرك إلى الأعلى، ستجد نفسك أبعد عشر درجات من حيث بدأت. إذا نظرت لأسفل وأدمت النظر، سيصل إلى مسمعك صدى شخص يتسلق السلم، وسترى نسخة فاسدة ومتحللة من نفسك وستجذبك من ساقيك حتى تسقط.

بعد فترة غير محددة؛ ستصل قدماك إلى الأرض. استمر بالنظر إلى الأعلى. إذا نظرت إلى قدميك فلن تجد أي أرض وستقع. عليك الآن اختيار المسار الخاص بك.


إلى اليسار

مُدّ يدك نحو الظلام إلى يسارك، ستستشعر صفيحة معدنية باردة مثبتة على جدار خرساني. ضع يدك على هذه الصفيحة. خلال عشر دقائق سترتفع حرارتها بشدة وتحترق يدك. لا ترفع يدك حتى تبرد اللوحة وتشعل الأضواء. يمكنك الآن أن تنظر حولك.

ستجد نفسك في ممر طويل. ستجد على كلا الجانبين بابًا يمثل كل سنة من حياتك. ستجد عند الجدار المقابل بابًا مكتوب عليه "الحاضر". إذا دخلت هذا الباب، ستجد نفسك في المستقبل قبل موتك بثلاث دقائق. يجب أن تجد الباب الذي يمثل أكثر سنوات حياتك حظًا. إذا اخترت الباب الخطأ، فستعيش في ذلك العام، لكن كل مساحة لا تقف فيها ستتمزق لتكشف عن نار تحتها. عند انتهاء العام ستعود عند الباب وكأنك لم تفتحه.

إذا اخترت السنة الصحيحة، ستدخل مكانا ذا مساحة هائلة. سيحيط الظلام بكل شيء إلا خطا مستقيما يمرّ عبر الغرفة. إذا نظرت خلفك، سيختفي الباب وراءك من الوجود. يجب أن تتبع المسار المضاء عبر هذه المنطقة لمدة مائة دقيقة. ستصادف أحبائك وهم محاصرون في أدوات تعذيب معدنية صدئة. سوف يتوسلون ويصرخون لتساعدهم. يجب أن تتجاهلهم وتستمر في التقدم. إذا ساعدت حتى واحدًا منهم، فسيختفي باب الخروج ولن يظهر مرة أخرى.

إذا وصلت إلى نهاية هذه المنطقة، فسيكون هناك باب مخدوش واسمك محفور عليه. ادخل هذا الباب وستستيقظ في قبو العاصفة، وهو الشكل الأصلي لهذا المكان. يمكنك المغادرة الآن.

إلى اليمين

مُدّ يدك إلى الحائط على يمينك وستشهد نتائج مختلفة. ستشعر بجدار دافئ ورطب من اللحم الناعم. استمر بالتحسس حتى تشعر بحفرة في الحائط، ثم احشر يدك فيها. بعد ثلاثين ثانية، ستتعرض للعض وسيزول الدم من الجرح. أبقِ يدك هناك حتى يتوقف الضغط. ستتكيف عيناك فجأة مع ضوء لم تلحظه من قبل، وبإمكانك وقتها أن تستدير.

سترى ممرًا طويلًا مرصوفًا بالجلد واللحم والعضلات وكلها تنبض. سترى على جانبي هذا الممر فتحات ممزقة تمتد عميقا إلى الداخل. سيسري الهواء البارد بلطف من كل فتحة بإيقاع ثابت كما لو كان يتنفس. في نهاية الممر، سترى بابًا مكتوبًا عليه اسم والدتك، وهو مندمج بشكل غريب في جدار اللحم.

لا تدخل هذا الباب.

يجب أن تبحث عن الفتحة التي يخرج منها الهواء الساخن. إذا دخلت الفتحة الخاطئة، فستدخل نفقا لا ينتهي ولن تعود.

إن دخلت الفتحة الصحيحة، سيصبح النفق أوسع وأكثر رطوبة تدريجياً. ستجد أيادي تندفع من كلا الجانبين وتحاول الوصول إليك. ابتعد عنها ولا تستدر. في كثير من الأحيان ستجد شريك حياتك المثالي يجلس في وسط النفق. سيطلبون منك البقاء معهم. تجاهلهم وإلا سيلتهمونك.

بعد مائة دقيقة في هذا المكان، ستصل إلى حفرة تؤدي إلى نفق أضيق بكثير، ادخل هذه الحفرة وازحف بأسرع ما يمكن. بإمكان الأيدي أن تصل إليك الآن وستداعبك بلطف من خلف جدار اللحم الرقيق. ولكن إذا توقفت، فسيسحبونك إلى أسفل.

كلما تقدمت، سيتلاشى الضوء تدريجياً وتصبح نبضات قلبك أعلى وسيعلو صوتها لدرجة تصم الآذان. افتح عينيك؛ ستكون مستلقيا في وضع الجنين على أرضية مأوى العاصفة. يمكنك المغادرة الآن.

إذا اخترت المسار الأيسر؛ سترتاح ماليا ولن تقلق من الفقر حتى تموت، لكن يدك ستصاب بنبضة مؤلمة مرة واحدة في اليوم.

إذا اخترت الطريق الأيمن؛ سيراك كل من تقابله شخصا محبوبا وجذابًا، لكنك ستراودك الكوابيس التي رأيتها في النفق.

إذا جربت هذه الطقوس مرتين، فلن تصحو أبدًا من تلك الكوابيس.

 

القصة: Scribblings in the Well

الكاتب الأصلي مجهول

https://creepypasta.fandom.com/wiki/Scribblings_in_the_Well

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق