الجمعة، 12 نوفمبر 2021

الزجاجة


 

حلت عليّ اللعنة بسبب زجاجة.

عندما كنت طفلاً، كان صديقي يعيش بجوار ساحة خردة صغيرة. كانت مكانا رائعا بالنسبة للأطفال.

كان المكان مليئًا بالغموض والاكتشافات المثيرة، وإذا وجدنا شيئًا ما يعجبنا فإننا نأخذه، ولا أحد يهتم بنا أو يؤنبنا. هذا بالطبع يستثني والدي. ربما كانت والدة صديقي هي الاستثناء الوحيد. معظم الأوعية والأطباق في منزلها كان مصدره من ساحة الخردة.

في أحد الأيام، كنت أتسكع هناك مع أصدقائي ونقوم بتفكيك سيارة. كان بعضنا مهتمًا بأخذ قطع الغيار، لكنني رأيت أن تحطيم الأشياء كان ممتعا أكثر. فككنا المحرك ونثرنا أجزاءه في كل مكان، ثم شرعنا بتفكيك داخل السيارة. وجدت زجاجة صغيرة تحت أحد المقاعد، وكانت مليئة بسائل أخضر فوار.

 

شعرت بالقرف في البداية ولكن الفضول تغلب علي في النهية. فتحتها واستنشقتها. كانت رائحة السائل جميلة وتشبه النعناع والورد. تحداني أحد الرفاق أن أشربها. فقمت بذلك.

كان طعمه لذيذا، وشعرت معه بشيء من الدفء. أحسست بوخز غريب وممتع داخل جسدي. لم يحدث شيء آخر، على الأقل حتى تلك الليلة.

أول آثار ذلك الشراب أنني لم أستطع النوم. لم أعد بحاجة للنوم منذ ذلك الحين. لا بأس، إذ يمكنني الآن إنجاز أشياء كثيرة.

أتى الأثر الثاني بعد شهر. بدأت أسعل بقوة. كنت ألعب وحيدا في الغابة وبدأت أتقيأ الدم. ثم بدأت أتقيأ أعضائي. خرجت أمعائي الطويلة بكاملها وأنا أجلس مكاني وأرتجف والدموع تنساب على خدي وأنا أجاهد لأتنفس. وبدلا من أن أتقيأ ما بجوفي، كنت أتقيأ جوفي ذاته.

أحسست بمفاصل فكي وهي تنخلع مثل فكّ الثعبان وخرجت رئتي بعد ذلك. رأيت قلبي على يدي. رميت ملابسي الملطخة بالدم. بحثت الشرطة في كل مكان عن شخص مفقود لكنها لم تجد شيئًا.

ولكن رغم ذلك نشأت أعضاء جديدة بداخلي. كنت أشعر بها، وأمكنني أن أراها عندما أغمض عيني. أشياء مجهولة تخرج من العدم.

أخيرا، الأثر الثالث. بدأت أشتهي كميات كبيرة من الماء بعد شهرين. لا يمكنني وصف العطش، لكني كنت كاليائس. نهضت ذات ليلة وبدأت أهيم على وجهي، ومشيت حتى وصلت إلى مستنقع. أحسست أن هذا بيتي. هذه المياه الموحلة المليئة بالحشرات أصبحت منزلي الآن. أجلس تحت الماء وأشاهد الأسماك والسمندل تصبح فريسة لمالك الحزين. أما أنا فأنظر إلى السطح وأنتظر فريستي.

أنا متأكد أنكم تعرفون ما هو الأثر الرابع. أنا أكتب هذا من الهاتف الخلوي لضحيتي الأخيرة. كانت لذيذة ورائحتها كالبطيخ الطازج.

القصة: Bottle

الكاتب الأصلي: mngamojemo

ترجمة: Mr. Beshebbu

https://creepypasta.fandom.com/wiki/Bottle

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق