السبت، 3 يونيو 2017

حب الأم

في ظهر أحد الأيام، كان هناك زوجان يسافران بالسيارة عندما شاهدا من بعيد امرأة تقف في منتصف الطريق، وكانت تلوح بيدها بعصبية.

أمرت الزوجة زوجها أن يستمر في القيادة لأنه قد يكون من الخطر التوقف لنجدتها، ولكن الزوج قرر أن يمر بجانبها ببطء حتى يرتاح عقله من التفكير عما حدث هنا وإن كان أي شخص قد أصيب بمكروه. اقترب الزوجان ولاحظوا أن المرأة مصابة بجروح وكدمات على وجهها وذراعيها. ثم قررا التوقف حتى يقدما المساعدة.

توسلت المرأة المصابة أن يقدموا لها المساعدة وأخبرتهم أنها تعرضت لحادث سيارة مع زوجها وابنها الرضيع، وأنهما لا يزالان داخل السيارة التي وقعت في خندق عميق. كما أخبرتهم أن زوجها قد مات ولكن طفلها ما يزال حيا.

قرر الزوج النزول وإنقاذ الطفل وطلب من المرأة المصابة البقاء مع زوجته داخل سيارتهما. نزل الزوج إلى أسفل الخندق ولاحظ وجود شخصين في المقاعد الأمامية للسيارة لكنه لم يعر أي اهتمام لهما وأخرج الطفل بسرعة وصعد الخندق مجددا ليعيد الطفل إلى أمه. إلا أن الزوج لم ير الأم في أي مكان فسأل زوجته عن مكانها. ردت عليه زوجته أن المرأة تبعته إلى حطام السيارة.

عاد الزوج للبحث عنها، ولاحظ أن الزوجين في المقاعد الأمامية قد لقيا مصرعهما، ولكنه دهش عندما اكتشف أن أحدهما هي نفسها المرأة التي طلبت منهما التوقف لمساعدتهما.

القصة: A Mother's Love
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة Mr. Beshebbu

هناك تعليقان (2):