الأحد، 14 مايو 2017

المكالمة

حوالي الساعة الرابعة صباحا تم الاتصال بمحطّة المطافي المحليّة في مدينة بينساكولا في فلوريدا. عندما ردوا على الهاتف سمعوا صيحات الناس وقرقعة النار. صرخ رجل الإطفاء المصدوم على المتصل طالبا منه إبلاغه عن موقعه حالا. سمع الرجل هتاف الناس وهم يجيبون بصوت واحد "1242 شارع ويستبروك العمارة د".

هرع رجال المطافي للمكان ودهشوا عندما رأوا العمارة وهي سليمة، إلا أنهم أخذوا احتياطاتهم وأخلوا جميع الناس في العمارة. خرج الناس المنزعجين وهم يترنّحون من أثر النعاس وأخذوا حيواناتهم الأليفة وأطفالهم وانتظروا بالخارج. قام رجال المطافي بتمشيط العمارة. لكن قبل أن يقوم الرئيس بإخلاء سبيل أهل العمارة حدث انفجار في أسفل العمارة. بدأت النيران تخرج من النوافذ وتحولت العمارة إلى كتلة من الرماد والجمر.

حققوا في الأمر ووجدوا فتقا في أحد أنابيب الغاز وأن النار اشتعلت بعد أن تعرض الغاز للهب سخّانات المياه. صدم رجال الإطفاء بما حث وتذكّروا المكالمة. وعندما حاولوا الاتصال بالرقم مجددا ليشكروا المتّصل... وتلقوا الردّ التالي فقط "نأسف لأن هذا الرقم لم يعد موجودا، وربما اتصلتم برقم خطأ... الرجاء الإغلاق والمحاولة من جديد... وشكرا على إنقاذهم".

القصة: The Call
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق