السبت، 20 مايو 2017

الحظيرة السابعة


 هذه أسطورة حضرية معروفة في ولاية أوهايو الأمريكية.

كان هناك مزارع غني يملك الكثير من الأراضي وكان يبني حظيرة جديدة على أملاكه في كل مرة أنجبت زوجته طفلا.

سمى كل حظيرة على أطفاله. وبحلول زمن هذه القصة، أنجب الزوجان ستة أطفال وانتظروا قدوم السابع.

ولكن زوجة المزارع توفيت أثناء الولادة وتوفي جنينها معها. أصيب المزارع بالجنون من الحزن، ولم يتمكن من الاعتناء بمزرعته. لم تملك العائلة أي مال وأصيبت المزرعة بالجدب.

يقال أن المزارع، الذي أصابه الجنون واليأس، أخذ فأسا في أحد الليالي وقاد أبنائه إلى منطقة الحظائر، وقتلهم واحدا تلو الآخر. دفن المزارع أجسادهم في الحظيرة السابعة.

شنق المزارع نفسه في الحظيرة السابعة. تقول القصة أن جميع الحظائر هدمت لاحقا وتم بيع الأرض. إلا السابعة بقيت سليمة. لا أحد يريد شراء الأرض بسبب ما حدث هناك. تم هجر المزرعة وسرعان ما ساءت حالتها.

يقال أنه إذا ذهبت إلى تلك الحظيرة في الليل فيمكنك رؤية شبح المزارع وهو رقمعلق على العوارض الخشبية ويتأرجح على هبوب الريح، وسيبقى هكذا بسبب ما اقترفه أبد الآبدين.

لا يعرف أحد على وجه التحديد مكان الحظيرة السابعة. لكن أغلب الروايات تؤكد أنها في ولاية أوهايو ويقول البعض أنه في مزرعة كرانز في وادي نهر كوياهوغا أو في منطقة توب أوف ذا ورلد في نورثامبتون.

في عام 1997 زعم معلم مدرسة في أوهايو أنه وجد موقع الحظيرة بذاتها. وقال أنه لم يتم هدم أي من الحظائر، بل تم فقط إدخالها في المزارع المجاورة.

وفقا لرواية المعلم، فقد تمكن من تحديد الموقع لأن جميع الحظائر على الأملاك المجاورة كانت بها لوحات على أبوابها حفرت عليها أسماء الأطفال محفورة. وقام المعلم وابنه بالخروج ليلا لزيارة الحظيرة، على أمل تصوير بعض الأنشطة الخارقة على الفيديو.

وفي صباح اليوم التالي، ذكرت زوجة المعلم أن زوجها وابنه قد اختفيا. وعثرت الشرطة على سيارتهم بجانب الطريق. وخلال بحثهم في المنطقة، دخلوا حظيرة في أحد الحقول القريبة ووجدوا جثتي المعلم وابنه معلقتين من العوارض الخشبية.

 

القصة: The Seventh Barn
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق