السبت، 29 أبريل 2017

الفتاة في الصورة



في أحد أيام المدرسة، كان هناك صبي يدعى توم يجلس في الصف ويحل واجب الرياضيات. تبقى من الوقت ست دقائق حتى نهاية المدرسة. وعندها وقع نظره على شيء في الفناء.

كان كرسيه بجوار النافذة، والتفت إلى العشب في الخارج. رأى شيئا يشبه الصورة. وبعد أن دق جرس نهاية المدرسة، هرع نحو مكان الصورة، وركض بسرعة حتى لا يضع أحد آخر يده عليها.

التقط توم الصورة وابتسم. رأى بها أجمل فتاة رآها في حياته. كانت ترتدي فستانا وجوارب وحذاء أحمر، ورفعت علامة النصر بيدها.


كانت جميلة جدا ورغب في لقائها، وسأل عنها الجميع في المدرسة وإذا كان أحد يعرف اسمها أو رآها من قبل. ولكن الجميع ردوا بالنفي. أصيب الفتى بالإحباط.


عاد إلى بيته وسأل أخته الكبرى إن كانت تعرف الفتاة، ولكن للأسف قالت "لا" أيضا. تأخر الوقت كثيرا، فقرر توم صعود الدرج إلى غرفة نومه، ثم وضع الصورة على طاولته وذهب إلى السرير.

استيقظ توم في منتصف الليل على صوت دق على النافذة. بدا كأنه صوت نقر بالأظافر. سمع بعدها صوت ضحك، فأحس بالخوف. رأى توم ظلا قرب النافذة، فخرج من السرير وسار نحو نافذته، ثم فتحها وتتبع مصدر الضحك. ولكن الصوت كان قد اختفى.

في اليوم التالي قرر أن يسأل عنها مرة أخرى، سأل جيرانه عنها ونفى جميعهم معرفتهم لها. عندما عادت والدته إلى المنزل قرر أن يسألها أيضا لكنها لم تتعرف على الفتاة هي الأخرى. ذهب إلى غرفته ووضع الصورة على مكتبه وغط في النوم.

ومرة أخرى استيقظ على صوت دق على النافذة. أخذ الصورة معه وقرر أن يتبع صوت الضحك. وصل توم في مسيره إلى الطريق، وفجأة أتت سيارة وصدمته. خرّ توم صريعا وهو يحمل الصورة في يده.

نزل السائق من السيارة وحاول مساعدته، ولكن الأوان فات لفعل أي شيء. فجأة رأى الرجل الصورة والتقطها.

رأى فتاة جميلة ترفع ثلاثة أصابع.

القصة: The Girl in the Photograph
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة:  Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق