السبت، 8 أبريل 2017

الفتاة الراقصة



كانت هناك فتاة مريضة وبقيت طريحة الفراش لمعظم سنوات حياتها. في أحد الأيام، قال الأطباء أنها ستموت خلال الشهرين المقبلين، فقرر والداها قضاء ما أمكن من الوقت معها قبل أن تحين ساعتها. قرروا أن أفضل ما يجب فعله هو الذهاب التخييم في موقع قريب لأيام قليلة بما أن ابنتهم كانت في المستشفى لفترة طويلة.

كانت الفتاة هادئة في الطريق ووضعها أبواها في الكرسي الخلفي وظلا يتحدثان مع بعضهما طوال الطريق. وعندما وصلوا إلى وجهتهم قاموا بنصب الخيمة وأنزلوا أغراضهم وأشعلوا النار. قامت الأم بتصوير المنطقة وابنتها في حين ذهب الأب ليجمع مزيدا من الحطب. كان الظلام قد حل عندما عاد، لكنه سمع فجأة صراخ الأم، فاندفع ليكتشف أن ابنته تقف على قدميها وتؤدي رقصة مجنونة وغريبة قبل أن تسقط على الأرض ميتة بشكل مفاجئ.

بعد أن انتهت الجنازة وذهب الحزن، قرر الوالدان مشاهدة الفيديو الذي سجلته الأم في تلك الليلة بالذات. وضعوا الشريط في آلة التسجيل وبدؤوا بمشاهدته. في البداية ظهرت الأم فقط وهي تراقب الطبيعة والحيوانات التي مرت أمامها من بعيد، ثم انتقلت إلى داخل الخيمة مع ابنتها عندما وقفت وبدأت تتحرك فجأة. ولكن كان هناك شيء خطأ. في البداية لم يكن واضحا، ولكنهم أعادوا المشهد، وأصابهم الرعب الشديد.

في الوقت الذي كانت ابنتهم تقف على قدميها وترقص، كانت هناك يد بيضاء شاحبة تمسك بقمة رأس الفتاة.


القصة: Dance
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق