الجمعة، 4 سبتمبر 2020

أكثر لعبة فيديو مرعبة على الإطلاق

 انتهيت لتوّي من لعب إحدى أكثر ألعاب الفيديو رعبا على الإطلاق. اسمعوني قبل أن تتهموني بأنني مجرد أحمق يخاف من أي شيء. لا تخيفني ألعاب الفيديو أو الأفلام، ولعبت العديد من ألعاب رعب البقاء وشاهدت العديد من أفلام الرعب، وشعرت بالخوف قليلاً من بعضها، ولكن أغلبها كان مملا. هذه اللعبة كانت مختلفة. مختلفة جدا.

 هذه اللعبة لا تملك أي قصة أو مقدمة، بل تبدأ مباشرة بمجرد الضغط على خيار اللعب. لم أجمع سوى النزر اليسير عن القصة بعد الفوز بها. على ما يبدو، فأنت تلعب دور رجل مجنون. لم يظهر له أي اسم عدا ما كُتب على شاشة العنوان. ربما تمكن الرجل من الفرار من غرفته في مستشفى للأمراض العقلية. وبسبب ما يعانيه الرجل في عقله، فقد تحولت ردهات المستشفى إلى متاهة سوداء، بينما تحولت الجدران إلى اللون الأزرق الذي يشع بوهج قاتل.

 من الواضح أن شخصيتك المجنونة تأكل لحوم البشر وبالكاد يمكنك التحكم فيها. يمكنك إجباره على الزحف داخل زوايا الردهات المخيفة، لكن لا يسعك فعل أكثر من هذا. يبدو أن شخصيتك تمسك بأي شيء أمامها وتحاول أكله. يضع كل يصادفه في فمه ويمضغه.

 خلال اللعبة، تطاردك أربعة أشباح مخيفة وبشعة. لا يمكنك إيذاؤها على الإطلاق، وأن اقترب أحدها منك فهذا يعني موتك، حيث يقبض عليك الشبح ويمزق جسدك، ويرافق هذا صوت مروع.

 ومع ذلك، يمكنك أن تأكل بعض الأشياء الغريبة المخبأة في المتاهة، وبعد ذلك تصاب شخصيتك بالجنون الشديد. يمكنك عندها التهام الوحوش.

 لا توجد أي كلمات تصف مدى رعب هذه اللعبة، ولا أريد أن أفسد أي نهاية لك. فقط جرّبها بنفسك. ابحث في جوجل عن كلمة باك مان وستجدها في النتيجة الأولى.

القصة: The Scariest Video Game Ever

الكاتب الأصلي مجهول

ترجمة: Mr. Beshebbu

هناك 4 تعليقات: