الاثنين، 10 يوليو 2023

وعاء القطة

 

تستيقظ في منتصف الليل. قطتك تنام مرتاحة وراء ركبتيك. ترقد تحت البطانية التي تمنح الدفء لجسدك المنهك. تتنهّد براحة. تقرّر أن تعود مجددا للنوم اللذيذ، ثم يفاجئك فحيح قطتك التي تهرب من سريرك وتختفي وراء الستائر.

لم تتصرف القطة بهذه الغرابة من قبل. تنظر حولك في الغرفة بحثا عما أخافها ولكنك لا تجد أي شيء خارج عن المألوف. تبقى يقظا لتسمع ما هو مريب في الغرفة. تسمع صوت قطتك وهي تشرب الماء من وعائها في الخارج، وكانت تصدر صوت الشرشفة المقرف الذي يزعجك دائما. ترتاح لأن الأمور بخير، وتستلقي مجددا وتسحب البطانية إلى ذقنك.

ولكن قبل أن تغمض عينيك، ترى ظل قطتك وهي تختبئ تحت مكتبك وشعرها واقف. تشهق فزعا. إذا لم تكن قطتك هي التي تشرب الماء فمن أين يأتي هذا الصوت؟


تنهض من سريرك ببطء وسكون قدر ما أمكنك. ولكن رغم كل محاولاتك، قد أصدر الإطار الخشبي القديم صوتا عاليا. تتجمّد مكانك. يتوقف صوت الشرشفة لثانية قبل أن يعود مجددا. لم يعد هناك شك أن هذا الصوت حقيقة وليس من نسج خيالك.

يدقّ قلبك بعنف داخل صدرك، وتمشي على رؤوس أصابعك نحو الباب. تخرج من غرفتك وتنظر عبر الممر نحو وعاء قطتك. وهناك تراها.

أمك رابضة على يديها وركبتيها. كانت أطرافها طويلة ونحيفة وأصابعها هزيلة وعظمية. شعرها الأشعث يغطي وجهها الشاحب والمخيف، وجلدها ممدود على عظام خدها. تلعق الماء بنهم من وعاء قطتك بلسانها الأسود كالفحم والذي كان أكبر بمرّتين من الحجم الطبيعي.

توقفت أمك فجأة. وأدارت رأسها ببطء نحوك. تحدق عيونكما ببعض. ترى بؤبؤ عينها وقد أصبح بقعة تقطر شرّا.

تقفز مذعورا وتعود إلى غرفتك في حين تعدو أمك نحوك على أطرافها الأربعة. تغلق الباب خلفك، وبعد لحظات يهتزّ الباب بعنف ويتردّد صدى القرع عليه عبر المنزل. ترمي بجسدك على الباب لتسدّه. يهتزّ إطار الباب كله ولكنك تثبت مكانك.

ثم توقّف القرع. يحل السكون في الغرفة. بعد بضع ثوان من الصمت المؤلم، ترى مقبض الباب وهو يستدير.

"ما المشكلة يا عزيزي؟" تسمع صوت أمك الهادئ من الجانب الآخر. "لماذا أغلقت الباب؟ أنا قلقة. من فضلك، اسمح لي بالدخول".

 

القصة: Mother’s Love

الكاتب الأصلي: MrDupin

https://creepypasta.fandom.com/wiki/Mother%27s_Love

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق