الاثنين، 5 سبتمبر 2022

المكتبة

 


عندما دخلت باب المكتبة، اختفت كل الأصوات من الشارع. تجاهلت الأمر وفكرت أنها عازلة للصوت. مشيت بتروّي عبر المرات دون أن أجد ما يشدّ انتباهي. وعندما توغلت أكثر في أعماق المبنى، بدأ النور يخفت إلى أن أصبحت الشموع المعلقة على الحائط هي مصدر النور الوحيد.

أصبحت الكتب أكثر ظلاما، ولكن ليس بالمعنى الحرفي فقط. أصبحت أكثر غموضا وروحانية. خفت واستدرت لأعود أدراجي. عدت من حيث أتيت، ولكني لم أر أنوار السقف. حاولت أن أسترجع خطواتي، وأسير في اتجاهات مختلفة، ولكنني لم أنجح.

تهيأ لي أنني رأيت شيئا. كنت أسير في إحدى الممرات ورأيت شيئا يتحرك ببطء في نهاية الممر. طاردته وناديته. وعندما اقتربت منه، بدأت أرى شكل رجل.

 

صرخت به سائلا عن طريق الخروج من المكتبة، ولكنه لم يتكلم أو يتحرك. ثم حرك رأسه فجأة، فألقيت لمحة بسيطة على وجهه. ثم تراجعت ووقعت على الأرض، ثم نهضت وهربت بجلدي.

توقفت وأنا أحس أن رئتيّ تكادان تنفجران، وما زلت لا أعرف أين أنا. كنت خائفا ومنهكا، فوجدت نفسي نائما.

فقدت إحساسي بالوقت فلم أعرف ما الساعة الآن. جرجرت قدميّ عبر الردهة، ولاحظت أن الإنارة أصبحت أفضل قليلا، حتى أن مواضيع الكتب كانت أكثر بهجة.

هرعت عبر القاعة الرئيسية وأنا أنظر لأعلى إلى أن لمحت الباب. أسرعت الجري إليه وانا أتوق للحرية. لكن الباب لم يُفتح، حتى عندما حاولت فتحه بالقوة. ظننت أنه كان مقفلا، ولكنه انفتح عندما اقترب منه رجل عجوز. نظر الرجل إلي، ثم رفع قبعته تحية لي وخرج من هذا المكان.

كان وجهه مألوفا، ثم أدركت أنه هو الرجل في الممر، وأنه غادر المكان.

حاولت أن أتبعه نحو الباب المفتوح لأخرج من هنا، ولكنني اصطدمت بشيء وكأنه جدار. ثم أدركت أن المكان أمامي كان فارغا.

 هرعت نحو أمينة المكتبة لأطلب المساعدة، ولكنها تجاهلتني رغم صراخي. رفعت بصرها نحوي، ولكن بدا وكأنها كانت تنظر خلفي. حاولت أن أسقط الكتب من مكتبها لأجذب انتباهها، ولكني لم أقدر.

حاولت أن أدرك ما يجري. نهضت من مقعدها وبدأت تمشي. أمسكت بذراعها وحاولت أن أجذبها، لكن ذراعها لم تتحرك.

هذه قصتي. ما زلت عالقا هنا اليوم. ربما يقودك القدر إلى هذا المكان يوما ما، وتدخل في أعماق المكتبة. قد تجدني وتسألني عن طريق الخروج. عندها سأكسب حريتي على حساب حريتك.

أنا بانتظارك.

 

القصة: The Library

الكاتب الأصلي: TheCoffinDancer

https://creepypasta.fandom.com/wiki/The_Library

ترجمة: Mr. Beshebbu

هناك تعليقان (2):

  1. اظن انك علقت بما يسمى بـ الباكرومز في احد مراحلها

    ردحذف
    الردود
    1. لا أظن ذلك مع أنه تفكير جيد لأنه يجب عليك الدخول أولا الى الموقع 0 ذي الجدران الصفراء

      حذف