الأربعاء، 2 مارس 2022

الزوائد

أنا أملك هذه الزوائد منذ كنت طفلا.

كنت واعيا بوجودها، وكنت أخفيها في جيوبي وداخل الكتب والحقائب. لم يقل الأطفال في المدرسة شيئا، ولكني متأكد أنهم كانوا يضحكون عليّ وراء ظهري.

طلبت من والداي أن يأخذاني للطبيب ولكنهما لم يهتما للأمر. كانا يقولان أنني بخير ثم يغيران الموضوع.


حاولت إزالتها وأنا طفل دون جدوى. جربت كل شيء، كالمقص والسكين وقشارة البطاطا، ولكن الألم يكون شديدا فلا أواصل.

لكن اليوم سيكون مختلفا. من المذهل أنه كيف بإمكانك أن تخدّر جسدك عن طريق مرقأة وزجاجة ويسكي. أردت في البداية أن أستخدم سكينا حادة، ولكن الأمر سيكون عسيرا وأنا ثمل. اتجهت للخطة الثانية.

كان عليّ أن أسرع بالأمر، فقد كنت ثملا وبدأت أشعر بالدوار. كانت يداي وذرعاي زرقاوان بسبب انحباس الدم، ولم يسعني الانتظار. كنت أسمع طنين الخلاط الذي وضعني في حالة سكون، وكنت مستعدا لفعل ما كنت بصدد لفعله منذ رأيت الزوائد أول مرة.

أدخلت يدي اليسرى أولا. كان ألم الشفرات الحادة قويا وهي تقطع اللحم، ولكن مفعول الكحول كان عجيبا. كنت أتوقع أن يكون الألم أشد من هذا. كنت أسمع صوت الحديد وهو يقطع اللحم، وأن كل شيء يعمل كما هو متوقع. ضغطت بيدي أكثر فأكثر وأنا أرى كل تلك الذكريات السيئة والمحرجة قد تحولت إلى قطعة من اللحم الأحمر.

سحبت يدي قبل أن تصل الشفرات إلى المفاصل. ابتسمت وأنا أنظر إلى يدي. تخلصت من خمسة زوائد، ولم يبق إلا خمسة.

القصة: The Growths

https://creepypasta.fandom.com/wiki/The_Growths

ترجمة: Mr. Beshebbu


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق