الثلاثاء، 1 فبراير 2022

عالق في الظلام

 


أنا عالق في كابوس.

الظلام يحيط بي. أنا غارق في الظلام الدامس حتى بوجود مصباح بجواري. لم أشعر أبدًا بالعزلة والوحدة في حياتي، ومع ذلك أعلم أنني لست وحيدا.

الشمس مشرقة في الخارج. إنها تضايقني وتسخر مني. أراها تضيء السماء، ولكن بشكل ما فالمكان مظلم هنا. لا أرى سوى القليل جدًا، ولا أكثر من خمسة أقدام أمامي. إنها نقمة بقدر ما هي نعمة. المصابيح تتوهج ولكنها لا تضيء شيئا. بالكاد أميّز حركة شيء يمشي على أربع من حولي.

لا أعرف إلى أين أجري. لم أعد أحسّ بالاتجاهات. أنا ضائع تمامًا. يطوّقني شعور بالعجز التام. أتمنى لو لم أستيقظ أبدًا في هذا الصباح البائس.


أنا عالق. أسمع مخالب تحتك بالرصيف على مقربة مني. بقيت أتجول في الخارج والله وحده كم من الوقت مرّ وأنا أمشي، وأنا الآن أترقب موتي. أملي الوحيد هو أن ينقضّ عليّ من يطاردني فيجعل موتي سريعًا.

يظهر لي أنني وصلت لطريق مسدود. أسمع صدى خطى خلفي. أستدير فلا أرى إلا عينان حمراوان متوهجتان. لم أظن يوما أنني سأشعر بالخوف كما أشعر به الآن. قلبي ينبض بسرعة حتى سرت الحرارة في كل جسدي.

إنه يقترب أكثر فأكثر، يزمجر في وجهي، ويكشف عما أظن أـنها أسنانه. هناك شيء يقطر من فمه. يتقدم نحوي وأدرك أن الجحيم الذي أعيشه سينتهي قريبًا.

ينقضّ الوحش إلى الأمام ويطبق عليّ مثل ملزمة. يسيل الدم البارد من رقبتي ويبرّد جسدي المحموم. الألم لا يوصف، لكنني متأكد من أنه سينتهي قريبًا. أغمضت عيني بقوة، وأطحن أسناني وأنا أحاول تجاهل صوت لحمي الذي يتمزق عن جسدي.

وفجأة قفزت إلى الأمام وعيني ما زالتا مغمضتين. بقي جزء بسيط من الألم، وأتلمس نسيجا مألوفا في قبضتي. إنها بطانيتي. أخيرا يمكنني فتح عيني. لا يزال الليل في الخارج، لكنني سعيد للغاية لأن التجربة كانت في عقلي فقط. أسحب المفتاح الموجود على مصباح السرير، متحمسًا لأن يغمرني النور مرة أخرى.

أحسّ بقلبي يهبط. يضيء المصباح، لكن غرفتي لا تزال مظلمة.

أنا عالق في كابوس.

 

القصة: Welcome to the Dark

الكاتب الأصلي: Poizn

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق