السبت، 21 ديسمبر 2019

البئر



إن وجدت نفسك في الحي الصيني في لوس أنجلس، اذهب إلى الساحة خلف تمثال صن يات سن وقرب متجر ألعاب حديث يدعى "مونكي كينغ"، وابحث عن متجر سلع مستوردة قرب بئر قديمة. ادخل المتجر حتى نهايته، وستجد مجموعة من الأسلحة. اختر سلاحا يدعى جيوجيبيان، وهو سوط مكون من عدة عصيّات معدنية متصلة ببعضها. اختر واحدا له تسعة عصيّات لا أكثر ولا أقل. ستجد على مقبضه 48 ثلمة، ويكون ثمنه 29.95 دولار.

اخرج وانتظر حتى يحلّ الظلام ويشرق القمر، ثم خذ عملة من جيبك وارمها في البئر. ركّز على البقعة التي وقعت عليها العملة وانشد بصوت خافت "باسم دوائر لاو تزو، والفراغ داخل المادة، أنادي الروح التي تسكن هنا". يُفضّل أن تقال العبارة بلغة الماندارين، ولكن الروح ستفهم كل من يطلبها بصدق بغضّ النظر عن اللغة. 

ستخرج فتاة صغيرة من قاع البئر. ستسألك الفتاة "أين ذهبت أمي؟"، وعليك أن ترد بعبارة "لقد رحلت عن الأرض منذ زمن طويل، ولكن انظري للسماء وسترينها هناك".

تلك الروح ليست لفتاة صغيرة، بل لساحرة مستنقع محكوم عليها أن تطيع هذا الأمر أيا كان قائله. في هذه اللحظة، عليك أن تضرب الفتاة بالسوط فورا. ستزمجر وتدافع عن نفسها. إن انتصرت في هذه المعركة، فإن كل النقود في النافورة ستكون ملكك. إما إن فشلت، فكل ما سيراه أهل الحي هو سوط ملطخ بالدماء أمام متجر السلع المستوردة، وعلى مقبضه 49 ثلمة.

هناك تعليقان (2):

  1. طيب اذا كان أحد سواها قبلي و أنتصر بيكون لسة في قود في النافورة؟

    ردحذف