الأحد، 17 نوفمبر 2019

الطاقة السلبية



انظر خلفك. ماذا ترى؟

في الغالب، سترى جدارًا أو ما شابه. عليك الآن أن تحدّق في الفراغ على الجدار على مستوى نظرك بالضبط. لن يحدث أي شيء، ولكن تأكد أنك حفظت مكان هذه البقعة من الجدار، لأن هذه البقعة تحتوي على كل الطاقة السلبية في عقلك. عندما تفعل أي شيء على حاسوبك، كأن تقرأ القصص المخيفة مثلا، فقد تشعر أحيانا بالخوف. ما الذي تفعله وقتها؟ تنظر خلفك. مثل الخوف الذي تشعر به الآن وأنت تقرأ هذه الكلمات. تتفحص البقعة مجددا ولا يحدث شيء. هذا لأن الكل الشر محتجز الآن في مكان آمن داخل عقلك.


بعض الناس يقومون بإزالة هذه "البقعة السلبية" في محاولة منهم للتخلص من الطاقة السلبية. هذا خطأ جسيم. إياك أن تدع أي ضرر يلحق بهذه البقعة، وإلا فإن كل السلبية العالقة بها ستحرّر. سيبدأ الأمر بأن تحسّ بقشعريرة حتى في أشد أيام الصيف حرّا. أما الشعور بالخوف الذي يأتيك عندما تجلس على الحاسوب، فإنه سيظل عالقا في الهواء. وفي غضون أسبوع، ستصاب أنت وأحباؤك بالحظ السيء.

بحلول شهر فإن حاسوبك سيصاب بعدة أعطال قبل أن يتعطل تماما. وفي الذكرى السنوية لتحطيم البقعة، ستراودك كوابيس ترى فيها أسواء مخاوفك، وسيبدو لك أنه تستمر للأبد، وعندما تصحو ستحس أن بصرك قد ضعف. سيكرر الكابوس نفسه في كل سنة في اليوم نفسه، وسيضعف بصرك تدريجيا حتى تعمى تماما.

بعد ذلك، إياك أن تعطي ظهرك لتلك البقعة، إن ما زلت تعرف أين هي.

القصة: Negative Energy
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق