الأحد، 22 سبتمبر 2019

أفلام ضوء القمر



هناك بطاقة عمل غريبة تحتفظ بها محلات أشرطة الفيديو. وبعضها يُبقي البطاقة مخفية أو يقفل عليها في خزنة، وبعضهم ينكر وجودها. بعضهم سيعطيها لك إن سألت عليها بالاسم. ولكن الأكيد أن لا أحد سيعرضها في العلن.

ستجد على هذه البطاقة اسم "أفلام ضوء القمر"، ورقم هاتف. هذا الرقم ليس ثابتا على كل البطاقات، ولكنه يكون دائما رقما محليا لمن يأخذ البطاقة. اذهب إلى أي هاتف عمومي في المدينة واتصل به. سيفتح الطرف الآخر السماعة على الفور، ولكن عليك أن تنتظر ثلاثين ثانية قبل أن يردّ عليك.

ستسمع صوتا جامدا ويسألك سؤالا "هل الطريق من الحياة إلى الموت مظلم؟"، والجواب الصحيح هو "إنه مُقمر".

إن أجبت بأي شيء آخر، فسيغلق الرجل السماعة عليك. إن أخطأت بالمرّة الأولى فلا أنصحك بالمحاولة مجدّدا، ولكن إن أجبت الإجابة الصحيحة، فسيعطيك الرجل عنوانًا في المدينة قبل أن يُقفل الخط.

اذهب إلى العنوان وستجد أنه شقة صغيرة وقذرة. السجادة وسخة، وورق الجدران مجعّد ومتقشّر، والنوافذ متشققة، ورائحة الدخان والعفن تملأ المكان. ستجد كيسًا ورقيًّا على طاولة القهوة القديمة، وستجد اسمك الكامل مكتوبا عليها بالخطاط.

افتح الكيس وستجد شريط فيديو لا يحمل علامة. خذه وضع مكانه 10.99 دولار في الكيس ثم ارحل.

بإمكانك مشاهدة الشريط إن أردت، ولكن ليس عليك ذلك. ولكني أحذّرك فهو مخيف. سترى غرفة، وقد تم صنع ورق الجدران من الجلد الجاف، والأثاث من اللحم والعظام. سيستمرّ الشريط لنحو 32 دقيقة تقريبا ويُظهر عملية قتل شخص وصنع الأثاث من جسده – غطاء الأباجورة من جلده، وطاولة من عظامه.

بعد مرور أسبوع على تأجير الشريط، عُد إلى الشقة وأعد الشريط بإدخاله في فتحة البريد في الباب. ارحل عن الشقة وإياك أن تعود إليها، وإياك أن تتصل بذاك الرقم مجددا.

أنصحك ألا تحتفظ بالشريط لأكثر من أسبوع، ذلك أن صاحب الشريط لن يرضى برسوم التأخير، واعلم أن أي بيت به دوما مساحة لغرض آخر.

القصة: Moonlight Films
الكاتب الأصلي مجهول
ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق