الاثنين، 10 يونيو 2019

المركز التجاري



هناك مركز تجاري في مكان ما في ولاية فرجينيا، وهو متهالك إلى درجة كبيرة. لا يزال المركز التجاري قائمًا، وكانت هناك عدة خطط لتنشيط اقتصاد المنطقة، ودعا أغلبها لهدم المبنى الأصلي، ولكن لم يتم تنفيذ أي منها.

من ينظر إليه يشعر بالأسى لحالته، خاصة من كان يتذكر أيام عزّه. كان المكان مزدحما في ذروة نشاطه في السبعينات وأوائل الثمانينات، وكان مقصد الناس في عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة ليالي السبت. كان مكانا راقيا وعصريا وسعيدًا.

مرت السنوات، وافتتحت مراكز تسوق أفضل وأكبر في جميع أنحاء المدينة. بدأ المركز التجاري يخسر المستأجرين ببطء، حتى أتى اليوم الذي أصبح فيه فارغًا تمامًا. إذا دخلت المركز في هذه الأيام، فستفاجأ بالفراغ الهائل، وأن كل خطوة تخطوها وكل كلمة تتحدث بها سيتردد صوتها عاليا. في زمن ما قام عشرات الأشخاص بالتسوق، والتقوا لتناول طعام الغداء، واجتمعوا مع بعضهم، ولم يعد مكانهم سوى الصمت المخيف. كان المكان يضجّ بالحياة، ولكن حلت محله الكآبة التي ازدادت شيئا فشيئا، وحتى أن الناس يخشون المكان ويتفادون الاقتراب منه، لكن لا يمكنهم تفسير هذا الخوف.

لربما انتهت القصة هنا لولا إشاعة غريبة...

 
يقال أن شيئا غريبا يحدث في بعض ليالي السبت في العام. إذا ذهبت إلى أحد مداخل هذا المركز، فستجد أنه غير مقفل، وبإمكانك فتح الباب والدخول.

انظر قرب المقعد بجانب المدخل، وستجد أمامك شكلا بشريا داكنا، وسيكون شبحا واضحا وسط الظلام حوله. يمكنك التحدث إليه. قُل له: "أعرف سرّك والأسرار التي تحفظها". سيظهر أمامك وجه عجوز. سيظهر شاحبا وذابلا، وله ثقوب سوداء مكان محجري عينيه.

سيردّ عليك بصوت يشبه صوت حركة الديدان "كلا، لأني أعرف سرّك".

سيسأل بعد ذلك سؤالًا عن حياتك، أو بالأحرى عن تفاصيل حياتك، عن أمر حدث منذ عدة سنوات. سيطرح سؤال تعرف إجابته، ولكنه غامض وستصعب عليك الإجابة في البداية، إذا أمكنك الإجابة أصلا.

سيكون محتما عليك الإجابة، لكن إجابة "لا أعرف" لن تكون ممكنة.

إذا قُلت الإجابة الصحيحة، فإن الرجل الغامض سيضع صندوقا بين يديك، قبل أن يختفي في الظلام. افتح الصندوق وستجد ملاحظة مكتوب عليها اسم الشخص الذي سيُقدّر لك الزواج منه أو الوقوع في حبه، ونادرا ما يكون الشخص الذي تفكّر فيه.

إذا أخطأت في الإجابة، فسيعثرون على جثتك في صباح الأحد التالي عند مدخل المركز الذي دخلته، وستكون جثتك مشوّهة ومقطّعة لدرجة أن أحدا لن يتمكن من التعرف على الجثة.


القصة: The Shopping Mall

الكاتب الأصلي Royal-Sovereign

ترجمة: Mr. Beshebbu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق