الاثنين، 25 ديسمبر 2017

الحراس




صحا الرجل ليجد مخلوقين ضخمين يشبهان الحشرات يحومان فوق سريره، وصرخ بملء رئتيه من الرعب. هربت المخلوقات من الغرفة بسرعة، وظل هو ساهرا الليل وهو يرتعش ويسأل نفسه عما إذا كان هذا حلما.

سمع في الصباح التالي طرقا على الباب. استجمع شجاعته وفتح الباب ليرى أحدهم وهو يضع صحنا به فطور مقلي على الأرض قبل أن يتراجع إلى مسافة آمنة. احتار الرجل ولكنه قبل الهدية.

ظل هذا يحدث كل يوم ولأسابيع. كان قلقا في بادئ الأمر وهو يعتقد أن تلك الكائنات تحاول تسمينه، لكنهم استبدلوا الفطور الدهني بالفواكه الطازجة بعد أن سببت له الدهون حموضة في المعدة. كما جهزوا له الحمامات الساخنة ووضعوه في السرير عندما نام. كان الأمر برمته غريبا.

صحا في إحدى الليالي على صوت طلق ناري وصراخ. أسرع إلى الطابق السفلي ليجد أن لصا دخل منزله، وأن تلك الحشرات قطعت عنقه والتهمته. أحس الرجل بالاشمئزاز، ولكنه تخلّص من بقايا اللص بقدر ما أمكنه. أدرك الرجل أن تلك الحشرات تحميه.

وفي صباح أحد الأيام، لم تدع المخلوقات الرجل يبرح غرفته. استلقى الرجل وهو مرتبك ولا يدري ما الأمر، لكنه وثق بهم وعاد إلى سريره بهدوء. أيا كانت دوافعهم، فلن يؤذوه.

بعد ساعات أحس الرجل بألم حارق يسري في كل جسده. شعر كأن معدته امتلأت بالأسلاك الشائكة. بدأت تلك الحشرات بالصرصرة بينما كان هو يتشنج ويئن. أحس الرجل بشيء يتحرك ويتلوى تحت جلده، فأدرك عندها أن الحشرات لم تكن تحميه. بل كانت تحمي صغارها.


القصة: Guardiansأعلى النموذج
أسفل النموذج

الكاتب: DarkAlliGator
ترجمة: Mr. Beshebbu
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق